اهتم بعقلك ، وطور مَنّ تفكيرك !
وإجعل أسلوبك |
رائعا
|
فَ قيمتك الحقيقية هي

*
بجمال
شخصيتك !
لا
تصبّ أهتمامك في ؛
|
شكلك - وملابسسك - وزينتك
فَ
مهمأ كان روعة شكلك
فحقيقتك ستظهر [
مَنّ أول كلمة تنطقها
]

يقول المثل العربي ؛
لا تجعل ثيابك أغلى شيء فيك ، !
حتى لا تجد نفسك يوما . .
أرخص مما ترتدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق